دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-23

رجل أعمال مقرب من نتنياهو يهدد: الأردن بعد لبنان

الرأي نيوز - نقلت الصحفية والإعلامية المدونة إسراء الشيخ تصريح على لسان "روني مزراحي" وهو رجل أعمال مقرب من نتنياهو عبر احدى القنوات العبرية قال فيه : " ما نفعله في لبنان اليوم ،قادرون على فعله في الأردن ، الأردن قادمة بعد لبنان ".

وقالت الشيخ عبر X : لا ينفك المحتلون عن التصريح حول مخططاتهم اتجاه دولنا العربية.. يصرحوا علنا بكل وقاحة .. والحديث عن مخططاتهم اتجاه الأردن يدور علنا عبر القنوات الإسرائيلية.. هذا كيان سرطاني مجرم وهو الخطر الأكبر على كل عالمنا العربي والإسلامي.. وإن لم تسارع بلادنا بالتوحد من أجل اقتلاعه فحتما سيمتد الخطر .

وأشارت الى أن الإعلام الإسرائيلي يتناول يوميا الأردن ويحرض عليه، منوهة الى أنها نقلت الترجمة كما هي من صحفية متخصصة في الشأن الإسرائيلي .

عدد المشاهدات : ( 103 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .